الزعيم نيوز/ خاص

عيين النجم الدولي السابق الكابتن أنور السروري ضمن لجان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، في اطار اللجان الاجتماعية، بعد مفاضلة ومنافسة بين عشرات الملفات المقدمة من شخصيات رياضية من عدة دول آسيوية.

وبحسب الصحفي الرياضي العزي العصامي على صفحته في فيس بوك يعد ذلك فاتحة خير وانتصار كبير للكوادر اليمنية المؤهلة والمستحقة والتي ظلت بعيدا عن أي لجان في هذا الاتحاد القاري الهام لأسباب كثيرة.

 

وذكر العصامي أن الملف الذي يحمل السيرة الذاتية للكابتن انور لاعب وحدة صنعاء والمنتخب اليمني سابقا، ملف حافل بالنجومية والعطاء والابداع والفكر والادارة والثقافة، امور كثيرة يتميز بها السروري رجحت كفته عن غيره عن المفاضلة بين الملفات اليمنية المتقدمة وكذلك ملفات شخصيات رياضية من دول لها باع طويل بلجان الاتحاد الاسيوي.

الملفات قدمت كلها للاتحاد الاسيوي وفق شروط محددة كان اكثرها جدارة بالفوز والاستحقاق ملف السروري في خطوة طيبة تحسب لاتحاد كرة القدم ورئيسه الشيخ  احمد صالح العيسي الذي وجه بفتح باب الترشح من قبل الكوادر اليمنية لنيل عضوية لجان الاتحاد الاسوي بحسب العزي العصامي بعد متابعة طيبة واصرار من الاخ حسام السنباني الامين العام المساعد.

 

تجدر الإشارة إلى النجم أنور السروري كان من أفضل لاعبي الجناح مع نديه وحدة صنعاء والمنتخب الوطني ويملك قدرات وسرعة عالية ميزته كلاعب عن بقية زملائه وخاصة في الأجنحة.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *