الزعيم نيوز/ الإعلام العسكري

شهد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، بمحافظة مأرب، حفل تخريج الدورة التاسعة تأهيل ضباط التي نفذتها هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع على مدى 4 أشهر.

وخلال الحفل، نقل وزير الدفاع إلى الخريجين تهاني وتحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، بمناسبة التخرج وبمناسبة قدوم شهر رمضان.. مشيدًا بما شاهده من مهارات وقدرات قتالية وروح معنوية عالية لدى الخريجين، والتي اكتسبوها خلال فترة التدريب والتأهيل.

وشدد وزير الدفاع على أهمية التأهيل والتدريب القتالي وتنظيم المزيد من الدورات التخصصية والنوعية لمنتسبي القوات المسلحة التي تمضي اليوم بخطى ثابتة لاستعادة ما تبقى من تراب الوطن تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية. مثمنًا الدعم الكبير الذي يقدمه التحالف العربي بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للشرعية اليمنية وللقوات المسلحة في سبيل إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة ومؤسساتها.

وفي الحفل قدم الخريجون عرضاً عسكرياً عكسوا خلاله مدى القدرات والخبرات النوعية العالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب والتأهيل.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *