عدن – الزعيم نيوز :

تجري حاليا في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية تحضيرات لاقامة المراكز الصيفية التي تشرف عليها وزارة الأوقاف والإرشاد.

في هذا السياق ناقش لقاء موسع برئاسة معالي وزير الأوقاف والإرشاد في الحكومة اليمنية ، الشيخ محمد بن عيضة شبيبة، صباح اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، للجنة العليا للإشراف على المراكز الصيفية، الإعداد والتحضير لتدشين المراكز الصيفية في المحافظات المحررة، المقرر أن يكون في ١ ذي القعدة من العام الهجري الجاري ١٤٤٤.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة المراكز النموذجية التي ستنفذها الوزارة بشكل مباشر عن طريق مكاتب الأوقاف، وستشرف عليها الوزارة، بالإضافة إلى المراكز الصيفية المختلفة التي تنفذها المؤسسات والجمعيات الخيرية وغيرها، وآلية التنسيق بين الوزارة وتلك المراكز، للإشراف عليها، ومدى إمكانية أن تقوم الوزارة بدعم تلك المراكز.

وقال بيان صادر عن وزارة الأوقاف أن اللجنة ستظل بانعقاد دائم لمتابعة تدشين المراكز واختيار المدارس التي ستنفذ فيها أنشطة المراكز الصيفية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم

وفي وقت سابق أصدر معالي وزير الأوقاف قراراً بتشكيل اللجنة العليا للإشراف على المراكز الصيفية، التي عقدت أول اجتماع لها في ١٠ مايو ٢٠٢٣، وبدأت الإعداد والتحضير للمراكز الصيفية.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *