الزعيم نيوز-متابعات خاصة:

طالب عضو لجنة الحوار والمصالحة، المستشار الرئاسي ، عبد الملك المخلافي، بفتح تحقيق دولي في شحنة الأسلحة التي تم ضبطها في محافظة المهرة يوم امس وكانت قادمة من سلطنة عمان وفي طريقها لمليشيا الحوثي في صنعاء.

وقال المخلافي في تغريدة على حسابه في تويتر: “100 محرك طائرة مسيرة، لجماعة إرهابية محظور تسليحها بقرارات أممية تحت الفصل السابع جرت محاولة تهريبها عبر منفذ بري لليمن مع دولة شقيقة كمْ يمكن أن تقتل هذه المسيرات من البشر؟ وكمْ ستدمر من الأعيان المدنية؟ وكمْ هربت مثيلتها على مدى 8 سنوات؟ ألا يستوجب الأمر تحقيقاً دولياً؟!”.

وأضاف: “طائرات القتل الإيرانية المسيرة التي تستخدمها مليشيا الحوثي الإرهابية التي تم القبض على محركاتها تهرب عبر منفذ شحن مع الشقيقة عُمان تكشف عن الكثير من الخبايا لما حدث ويحدث في بلادنا”.

ودعا المخلافي مجلس القيادة الرئاسي في اليمن والحكومة والبرلمان لفتح تحقيق شامل في تلك الشحنة التي تم ضبطها ووضع الشعب اليمني والمجتمع الدولي أمام النتائج.

وكانت الأجهزة الأمنية، في محافظة المهرة ضبط أمس شحنة معدات تدخل في صناعة الطائرات المسيرة، في منفذ شحن الحدودي البري بين اليمن وعمان.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *