الزعيم نيوز/ المنتصف نت

سجل فريق أهلي تعز فوزا جديرا ومستحقا في مستهل مشواره بالبطولة الدولية للأكاديميات الكروية على حساب منافسه الاسماعيلي في اللقاء الذي جرى ظهر اليوم على ارضية ملعب النادي في العاصمة المصرية القاهرة وانتهى بنتيجة 5 – 1 لاسود القلعة الحمراء.

واحتاج الشياطين الحمر لدقيقتين فقط لافتتاح باب التسجيل عبر لاعبهم يونس حميد قبل ان يضيف بعدها يوسف فاضل الهدفين الثاني وللثالث لسفرء عاصمة الضباب.

وعاد يونس من جديد ليحرز هدف التقدم الرابع الذي اتبعه علي فرج بالخامس في ظرف شوط واحد انتهت فيه المباراة رسميا بهذه النتيجة التي لم تتغير في الحصة الثانية فالغى الحكم هدفا لعلي فرج بداعي التسلل قبل ان يقلص لاعب الاسماعيلي عمر صبري النتيجة لصالح فريقه بأحرازه هدفا من كرة خطأ .

بهذه النتيجة تصدر الاهلي الترتيب بفارق الاهداف عن فريق الشرقية الذي تجاوز منافسه المستقبل بثلاثية لهدف وحيد بعد لقاء مثير من الجانبين .

من جانبه عبر مدرب الفريق الكابتن سامي الشبوطي عن سعادته بالاداء الذي قدمه لاعي الفريق وقدرتهم على تشكيل فارق عن منافسهم الذي ارتضى بالخسارة منذ احراز الهدف الاول ..

واعتبر الشبوطي ان النجوم الصغار كانوا على قدر من المسئولية وخاضوا مواجهة متميزة في جميع اطوارها وكانوا اقرب لزيادة الغلة في ابشوط الثاني لكن الحظ عاندهم .

الشبوطى اكد ان اللاعبين جاءوا من واقع المعاناة الذي لايرحم واستطاعوا نسيان التعب والسفر وقدموا انفسهم بابهى صورة كانت مثالية حتى النهاية.

وكان الشخصية المعروفة حسام السنباني – نائب رئيس لجنة الطوارئ في اتحاد الكرة – قد زار اللاعبين والقى عليهم كلمة طالبهم فيها بتقديم مستوى جيد تعود عليه الجميع منهم كونهم يمثلون بلدا كبيرا ينتظر الفرحة من بوابة الرياضة وليس الاهلي النادي او الأكاديمية.

قبل المباراة سلم رئيس البعثة الكابتن فهمي صلاح درع النادي التكريمي للعميد احمد علي عبدالله صالح تسلمه بالنيابة رئيس مركز دراسات يمن المستقبل الاخ جمال الحميري.

** حضر المباراة الاخوة حسام السنباني ، جمال الحميري ، لبيب المهدي ، وحيد الزهراني ، نزار الخالد و جماهير يمنية من الجالية إلى جانب قنوات يمنية ومصرية.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *