الزعيم نيوز:

حصل الباحث اليمني عمار علي ناصر الشبلي المدرّس المساعد في كلية التجارة والاقتصاد- جامعة عمران؛ على درجة الدكتوراه في تخصص إدارة الأعمال، من كلية التجارة في جامعة دمياط، بجمهورية مصر العربية.

 

بدأ الباحث المناقشة بعرض ملخصٍ مختصرٍ لرسالته الموسومة ب: “أثر ممارسة الإنتاج الأنظف على الميزة التنافسية: دور رأس المال الفكري الأخضر (دراسة تطبيقية على شركات مواد البناء بدمياط الجديدة)” وضح فيه أهمية رسالته، وأهدافها، والإجراءات الخاصة بإنجازها، والنتائج التي توصل إليها.

 

تلاه مناقشة علمية علنية من قبل لجنة المناقشة والحكم، أشادت بالبحث والباحث، لتميزه في بحثه، واعتبرت رسالته من الرسائل المتميزة بالجدَّة والرصانة في مجاله، ومنحته درجة دكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال مع التوصية بطباعة الرسالة على نفقة الجامعة وتبادلها بين الجامعات العربية.

 

هذا وقد حضر المستشار الثقافي بالسفارة اليمنية الأستاذ الدكتور محمد العبَّادي، المناقشة وعدد كبير من زملاء وأصدقاء الباحث.

 

وعلى هامش المناقشة التقى المستشار الثقافي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الأستاذ الدكتور حمدان ربيع متولي وعميد الكلية الأستاذ الدكتور ياسر عبدالعزيز أبو سمرة، اللذان رحبَّا به، لزيارته التي تعدُّ الأولى للجامعة والكلية؛ متمنيين له زيارة ناجحة، واعتبراها ضمن اهتمامه بطلبته الدارسين في مختلف الجامعات المصرية، وخصوصًا جامعة دمياط.

 

من جهته تقدَّم المستشار الثقافي بشكره وتقديره للجامعة والكلية لرعاية أبنائنا الدارسين فيها واهتمامها بكل ما يذلل الصعوبات التي تواجههم في سيرهم التعليمي والدراسي.

 

لجنة التحكيم تكونت من الأسماء التالية:

أ. د. سعيد محمود الخولي رئيسًا.

أ. د. مصطفى محمد الكرداوي عضوا

أ. د. لمياء السعيد السلنتي مشرفا رئيسا وعضوا.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.